هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بين عقلي وقلبي انا حائرة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amigo
المراقبة
المراقبة
amigo

انثى
العمل/الترفيه : تلميدة و احب المنتدى وايد وايد
المزاج : متالق
الاوسمة : بين عقلي وقلبي انا حائرة 1L928200

بين عقلي وقلبي انا حائرة Empty
مُساهمةموضوع: بين عقلي وقلبي انا حائرة   بين عقلي وقلبي انا حائرة I_icon_minitimeالجمعة 25 أبريل - 10:20

اليوم باكمله وانا افكر فيه...لا اعرف أي سحر قام به حتى يسحرني هكذا...لكنه رغم ذلك لا يستطيع ان يقف حاجزا بيني وبين الانتحار...احيانا يستطيع ذلك لكن سرعان ما يتلاشى هذا وتبرز الفكرة من جديد...ولا ارى في الدنيا سوى لحظات...تلك اللحظات التي تسبق الهلاك...

اظنه استعمل السحر الاسود...لكن مهلا ما الفرق بين السحر الاسود والسحر الاخر؟؟ هل اللون يستطيع ان يكون ذا قوة فيجعل تاثير السحر اكثر؟؟ احيانا استغرب لكلامكم يا بشر..حقا استغرب تستعملون مصطلحات لا علاقة لها بالواقع...اما هو فانا اراه ملاك...حين اتحدث عنه يخفق قلبي رغم انه المجهول بالنسبة لي...لكنه ليس مجهول بالنسبة له...فهو يؤكد انه يعرفه ويعرف عنه كل شيء...اما عقلي الذي يناقضه دائما فيقول لي انه لا يعرفه بتاتا...لهذا فهناك صراع سرمدي بين قلبي وعقلي...وداخل الصراع ينمو شيء غريب...لعله الحب...لا اكيد انه ليس بحب...لكن لما لا يكون حبا؟؟مستحيل ان يكون هناك حب مع مجهول...ولما؟؟لا اعرف لكنه مستحيل...مهلا من انت اولا؟؟ انا...هههه الا تعرفني...انا عقلك الغائب دائما جئت الان لاريك الطريق...

اصمت...اخرس...اذهب...اخرج يا ملعون....

ومن انت ايضا يا من تسب عقلي وتقول عنه ملعون؟؟ انا...انا قلبك...انا دليلك الذي يحول الواقع الى مشاعر...

لكن عقلي واقعي وهو يدلني على الاشياء الصحيحة...اما انت فدائما تقودني الى الهاوية.

لا...لا تقل هذا انا طريقي يؤدي الى كل ما هوجيد

احقا ما تقول؟

نعم اتبعني واكيد انك ستجد الجيد...اعطه قلبك...احبه...بعمق...لا تخف...حتى ان كانت النهاية غير موفقة فيكفيك شرف المحاولة...

لكن شرف المحاولة يستطيع قتلك!!!

بالنسبة لي لا يوجد مشكل ففي النهاية تريد الانتحار...فليكن انتحارك اذا من اجل اسمى ما في الوجود...من اجل الحب.

توقف انتظر قليلا....وداعا اعزائي القراء ساذهب لاكمل حديثي مع قلبي وعقلي ونلتقي إذا وان كان لي خاطر ساحكي لكم ما حصل بيننا...حسنا اكمل يا قلبي
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
ايمان
نائبة المدير
نائبة المدير
ايمان

انثى
الاوسمة : بين عقلي وقلبي انا حائرة 1187177599

مُساهمةموضوع: رد: بين عقلي وقلبي انا حائرة   بين عقلي وقلبي انا حائرة I_icon_minitimeالسبت 26 أبريل - 15:29

كل ل كتقوليه صصصصصح افضل متال لبنى
miss loubna
المدير العام
miss loubna

انثى
العمل/الترفيه : etudiante
المزاج : super cool
الاوسمة : بين عقلي وقلبي انا حائرة 110

مُساهمةموضوع: رد: بين عقلي وقلبي انا حائرة   بين عقلي وقلبي انا حائرة I_icon_minitimeالإثنين 28 أبريل - 9:12

مال لبنى اش جابها للهدرة
https://roma.123.st
amigo
المراقبة
المراقبة
amigo

انثى
العمل/الترفيه : تلميدة و احب المنتدى وايد وايد
المزاج : متالق
الاوسمة : بين عقلي وقلبي انا حائرة 1L928200

مُساهمةموضوع: رد: بين عقلي وقلبي انا حائرة   بين عقلي وقلبي انا حائرة I_icon_minitimeالثلاثاء 27 مايو - 11:16

iwa brdo

بين عقلي وقلبي انا حائرة
صفحة 1 من اصل 1